دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف

  • وقت الافراج:2024-01-12 20:29:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:139
  • وصف سريع:

    دوانه,عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية

محتوى المقال

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

دوانهما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

أرايتتنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

مصنع المحولات الكهربائية

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة ,دوانهالنفايات محول, لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

استراتيجية التعبئة والتغليف عملية تصنيع المحولات الجافة

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

مؤشر الجودة المحولات الجافة

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

دوانهحرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ,دوانه4000kva محول من النوع الجاف, يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

دوانهمعلومات المنتج الأخرى
  • لاماررفع هيدروليكي منصة المنزليةطرق مبتكرة لفتح السوق بسرعة

    لاماررفع هيدروليكي منصة المنزليةطرق مبتكرة لفتح السوق بسرعة

  • ترينتودليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيعملية الصب مختلفة

    ترينتودليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيعملية الصب مختلفة

  • ترينتورفع منصةطرق مبتكرة لفتح السوق بسرعة

    ترينتورفع منصةطرق مبتكرة لفتح السوق بسرعة

  • ترينتورفع منصةمقاومة جيدة للتآكل

    ترينتورفع منصةمقاومة جيدة للتآكل

  • ترينتوسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةاختيار القيمة وتحويل الطاقة

    ترينتوسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةاختيار القيمة وتحويل الطاقة

  • ستاوارارفع الجدول ورشة عملما هي أسباب التآكل السريع

    ستاوارارفع الجدول ورشة عملما هي أسباب التآكل السريع

  • ساتينكم هو 50kva مربع محولحالة تطوير الصناعة في الصين

    ساتينكم هو 50kva مربع محولحالة تطوير الصناعة في الصين

  • كاهندليل صغير رفع الجدولتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

    كاهندليل صغير رفع الجدولتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف ، توفر لك دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف من شركتنا ، وخدمة دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف. دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في دوانههو محول من النوع الجاف مربع محول ؟أداء النار ضعيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!